The Rings of Power: كل ما تريد معرفته عن مسلسل خواتم السلطة

The Rings of Power

وفرت شركة أمازون رسميا المسلسل الجديد سيد الخواتم: خواتم السلطة The Lord of the Rings: The Rings of Power للمشاهدة  في مختلف الدول حول العالم، وذلك من خلال خدمتها Prime TV منافس نتفلكس، والتي تأتي ضمن مميزات الاشتراك في خدمة أمازون برايم، وهو المسلسل الذي يأتي ليعقب سلسلة أفلام الخيال الشهيرة سيد الخواتم ويدور في نفس عوالمها، لكن مع شخصيات جديدة في عصر جديد وأساطير جديد قبل الآف السنين من أحداث كتابي The Hobbit و The Lord of the Rings.

ويأتي مسلسل خواتم السلطة The Rings of Power من إنتاج أمازون لينافس مسلسل House of Dragons خليفة صراع العروش من HBO، وهو المسلسل الذي أنفقت أمازون عليه ما يصل إلى 1 مليار دولار أمريكي لإنتاج الموسم الأول فقط، من بينها 250 مليون دولار أمريكي للحصول على حقوق العرض فقط، وهو ما يوضح طموح وآمال أمازون الكبيرة بشأن المسلسل.

متى يبدأ عرض الموسم الأول من مسلسل خواتم السلطة The Rings of Power ؟ 

ووفرت أمازون الحلقتين الأولى والثانية من الموسم الأول من مسلسل خواتم السلطة للمشاهدة لمستخدمي خدمتها برايم تي في 2 سبتمبر الجاري 2022، على أن تعرض حلقة جديدة أسبوعيا حتى نهاية الموسم الأول في 14 أكتوبر المقبل 2022. 

كيف تشاهد مسلسل خواتم السلطة ؟ 

ويمكن للمشتركين في خدمة أمازون برايم مشاهدة مسلسل خواتم السلطة The Rings of Power الآن مجانا، وهي الخدمة التي توفر للمستخدمين مزايا إضافية حصرية مقابل اشتراك شهري، من بينها خصومات وعروض خاصة وشحن مجاني على ملايين المنتجات، بالإضافة لخدمة منافسة لنتفلكس باسم Prime TV وخدمة أخرى توفر للمستخدمين ألعابا مجانية ومزايا حصرية داخل الألعاب نفسها.

هل تحتاج إلى مشاهدة أفلام سيد الخواتم The Lord of Rings قبل مشاهدة مسلسل خواتم السلطة؟

الشخصيات الرئيسية في مسلسل خواتم السلطة The Rings of Power

وحسب أمازون، فإن المشاهد  لا يحتاج إلى قراءة الروايات الخاصة بالمسلسل أو حتى مشاهدة سلسلة أفلام سيد الخواتم قبل مشاهدة المسلسل الجديد، حيث يدور المسلسل في مرحلة زمنية مختلفة تسبق القصة في الأفلام بالآف السنين.

ما هي قصة مسلسل خواتم السلطة ؟ 

ويتناول مسلسل خواتم السلطة The Rings of Power الأساطير البطولية للعصر الثاني الأسطوري لتاريخ ميدل إيرث، وهي الحقبة التي تقول أمازون أنها تعيد المشاهدين للحقبة الأسطورية التي تشكلت فيها القوى العظمى وصعدت ممالك إلى المجد وسقطت أخرى. 

هل يتوفر مسلسل خواتم السلطة بترجمة عربية؟ 

وتوفر أمازون العديد من الترجمات لمسلسلها الجديد خواتم السلطة The Rings of Power بمختلف اللغات، بما في ذلك اللغة العربية، كما توفر أيضا المسلسل مدبلج باللغة العربية، مما يتيح لمجموعة أوسع من الأشخاص مشاهدة المسلسل.

ما هو عدد حلقات مسلسل خواتم السلطة ؟

وعن عدد حلقات الموسم الأول من مسلسل The Lord of the Rings: The Rings of Power، فقد قالت أمازون أن الموسم الأول يتضمن 8 حلقات. 

ما هي الشخصيات الرئيسية في مسلسل خواتم السلطة ؟ 

أما عن الشخصيات الأسطورية الرئيسية في مسلسل أمازون الجديد خواتم السلطة، فإنها تشمل غولادريل وإلروند وأروندير والسيد “كيليبريمبور” والملك الأعلى “غيل غالاد” من عالم الجان، بالإضافة إلى الملكة الوصية “ميرييل” والربان “إلينديل” ورجل الدولة فارازون وإيريان ابنة “إلينديل” وإيسيلدور وكيمين من أهل “نومينور”، إلى جانب برونوين وهالبراند وثيو ابن برونوين الوحيد من أهل “الأراضي الجنوبية”، كما تضم الشخصيات الرئيسية أيضا إلانور (نوري) براندي فوت وبوبي براودفيلو ووالد نوري لارغو براندي فوت وزوجة أبي نوري العطوفة ماريغولد براندي فوت وسادوك هو مرشد الطريق للهارفوت، هذا بالإضافة إلى الأمير دورين الرابع وزوجته الأميرة “ديزا” من الأقزام. 

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 19 أكتوبر 2022 في 10:20 م

    موضوع جميل، جزاكم الله خيراً وسدد خطاكم ووفقكم ورزقكم وأشربكم من انهار الجنة.💚🌹

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -