7 أفكار لهدايا يفضلها مواليد برج الحوت

 

مقدمة عن برج الحوت:

للانتقتال لفقرة الهدايا مباشرة، انزل بالمقال للأسفل.
 

يعرف عن برج الحوت أنه أكثر الأبراج طيبة بين مواليد الأبراج الأخرى، رومانسية، وخيال ولكن ذكائهم أمر لا يستهان به أبداً كما يبدو على طبيعتهم الهادئة، فهذا البرج ينتمي له صاحب أكبر شركة للهواتف المحولة في العالم وهو ستيف جوبز، وعبقري الفيزياء ألبرت اينشتاين والرئيس الأمريكي الاول جورج واشنطن بالإضافة للكثير من نجمات السينما والغناء مثل إليزابيث تايلور وساندي كراوفورد.

ومن عالمنا العربي هيفاء وهبي، سيرين عبدالنور، دينا الشربيني والفنانة يسرا، وكثيرون من المشاهير المميزون ينتمون لهذا البرج الفاتن بطبيعته.

وحتى نرضي ذائقة هذا البرج، علينا أن نكون بالذكاء المناسب لمنحه الهدية التي تليق به بعد إطلاعك على هذه المعلومات.

الرمز: السمكة

تاريخ الميلاد: من  ١٨ فبراير - ٢٠ مارس

الكوكب الحاكم:  نبتون

العنصر:  ماء

الأبراج التي تتوافق معه:  القوس والسرطان والثور

ألوان الحظ:  أخضر بحري وأكوا

أيام الحظ:  الخميس والسبت والأحد

الصفات الإيجابية: النزاهة والمسؤولية والأصالة

الصفات السلبية: ضعف الإرادة، نكران الذات، والكسل  

نقاط القوة: القلب الرحيم، الإبداع الفني، الموسيقى

نقاط الضعف: الهروب من المواقف، الخوف من إزدحام جدولهم، فريسة سهلة للمواقف الصعبة

الحوت بطبيعته ودود للغاية ، لذلك يميلون إلى الاستمتاع بصحبة الأشخاص المتميزين. فهم يتميزون بإبتعادهم عن الأنانية، والرغبة دائما في مساعدة الآخرين دون مقابل.

ولأن الحوت هو صاحب رمز مائي فهو يتميز بالتعاطف والتعبير عن مشاعره العاطفية، كوكبه الحاكم هو نبتون، لذا يتمتع بالكثير من الإبداع والمواهب الفنية،  عادة ما تكون مرتبطة بالموسيقى، والتي قد تبرز مهاراته فيها في أول مراحل حياته.

الهدايا: 


يتميز بكونه كريم، عطوف، مخلص ويهتم بمن يحب، ولأنه شهر عيد ميلاد برج الحوت فهم يستحقون أفكاراً مبدعة لهداياهم بناء على شخصيتهم

• الات موسيقية

إن لم يكن مولود برج الحوت مبدعاً في العزف الموسيقي، فهو غالباً ما يستمتع بالموسيقى لأقصى حد، لذا فأية آلة موسيقية مثل  القيثارات أو الكمان أو الناي أو الطبل ستكون واحدة من أفضل أفكار الهدايا للحوت. أو بالإمكان اهدائه عازف تكنولوجي للموسيقى، أو سي دي لموسيقاه المفضلة، أو فلاشة تحتوي أجمل الأغاني لمطربه المفضل.

• دفتر

الحوت لديهم حس عالِ بالمسؤولية، ولكنهم كثيروا النسيان، لذا فإن notebook أو دفتر مدونات سيكون هدية جميلة لهم.

• النباتات

لأن يحمل رمزاً مائياً، فهو عاشق للطبيعة، يحب السفر والتجوال، ولذا فإن الهدايا الخضراء هي مثالية لهم.

• الشوكولاتة

بقدر ما يستمتع الحوت بالسفر ، فإنه يستمتع أيضًا بصحبة أصدقائه الودودين، ولتعبر له عن كونك ممتن لوجوده في حياتك فستكون الشوكولاتة تعبيراً جميلاً يسعد قلبه.

• هدايا شخصية

ستلاحظين أن صديقتك من برج الحوت نشيطة جداً في معرفة ما يحتاجه الآخرون، ولكنها تنسى احتياجاتها الخاصة، لذا ستكون فكرة تأطير ذكرياتهم على أكواب، وسائد، مصابيح، لوحات أو حتى فازات فكرة مبتكرة سيعشقونها

• كيك

نظرًا لأنك ستحتفل بيومهم الكبير بأبهة ورومانسية ، قدم لهم أجود أنواع الكيك، لأنهم يحبون الطعام والحلويات كثيراً، وسيكون جميلاً أن وضعت عليها شعاراً أو رمزاً يعبر عن اهتماماتهم، وسيقدرون كثيراً أن تجعل من عيد ميلادهم حدثاً رائعاً

• بوكيهات الزهور، أو مزهرية تحتوي زهوراً بتنسيقات مبهرة

ربما سيضىء وجه صديقك أو صديقتك إذا حصل على تنسيقات زهور أو جداريات تحتوي رسماً أو زخرفاً بها، فالزهور بالنسبة له تعدل مزاجه وتسحر قلبه، وهم موهوبون بالفطرة في صنعها


المصدر الجميلة

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -