اوفرسبورت

ماذا سيفعل كلوب لتعويض غياب فيرمينو وصلاح أمام برشلونة؟

يقع يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي في ورطة كبيرة قبل مواجهته المنتظرة أمام نادي برشلونة الإسباني على ملعب أنفيلد رود في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء غدًا الثلاثاء.

ويفتقد المدرب الألماني لخدمات المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي أنهت الإصابة موسمه مع الفريق، ليدخل بعدها في أزمة إمكانية خسارة خدمات نجم الهجوم الآخر، المصري محمد صلاح.

وكان صلاح قد تعرض لإصابة قوية في الرأس بمواجهة الريدز أمام نيوكاسل يونايتد يوم السبت على ملعب سانت جيمس بارك في الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

صحيفة “آس” الإسبانية تقول أن تعويض فيرمينو في رأس كلوب سيكون بالتأكيد بإقحام البلجيكي ديفوك أوريغي في خط الهجوم إلى جانب كل من صلاح -حال مشاركته- والسنغالي المتألق ساديو ماني.

لكن في حالة غياب محمد صلاح /26 عامًا/ هو الآخر عن تلك المواجهة، سيكون على كلوب إقحام لاعب ذو طابع هجومي آخر، والحديث هنا عن اللاعب شيردان شاكيري الجناح السويسري للفريق والذي صنع هدف الفوز على نيوكاسل.

من ناحية أُخرى، أشارت “آس” إلى عودة كلوب من جديد لخياره الأساسي في مركز الظهير الأيمن، حيث ينوي الاعتماد على الإنجليزي الشاب ترينت ألكسندر أرنولد بدلًا من مواطنه جو غوميز الذي لعب مباراة الذهاب على ملعب كامب نو ولم يُقدم المستوى المُنتظر منه.

وإليكم التشكيلة التي قد يلعب بها ليفربول ضد برشلونة:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.

في خط الوسط: فابينيو تافاريس، جيمس ميلنر، جورجينيو فينالدوم.

في خط الهجوم: محمد صلاح أو “شيردان شاكيري”، ساديو ماني، ديفوك أوريغي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock