اوفرسبورت

سولشاير يعترف بعدم أحقية مانشستر يونايتد في التأهل لدوري الأبطال!

سولشاير يؤيد رأي مورينيو في لاعبي مانشستر يونايتد!

فقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي آماله بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2019-20، وذلك بعد سقوطه في فخ التعادل أمام نادي هادرسفيلد تاون بمواجهتهما اليوم الأحـــد على أرض الأخير في الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا التعادل، ابتعد الشياطين الحُمر عن أي فرصة كانت أمامهم للوجود ضمن المراكز الأربعة الأولى في البريمير ليغ، ليُصبح كل من تشيلسي وتوتنهام هوتسبير على مشارف المشاركة الأوروبية رفقة كل من مانشستر سيتي وليفربول المتنافسان على لقب الدوري.

خرج أولي غانر سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد بتصريحات صادمة لعشاق الشياطين الحُمر بعد تلك المباراة وتواجد فريقهم بالمركز السادس المؤهل لبطولة الدوري الأوروبي والتي يُهددها أيضًا ناديواتفورد.

واعترف المدير الفني النرويجي، الذي استلم المهمة في ديسمبر/كانون الأول الماضي خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو، بعدم أحقية فريقه المشاركة في المسابقة القارية الأهم.

وافتتح سولشاير تصريحاته بعد مواجهة هارسفيلد تاون، قائلًا: “لا نستحق التواجد بين الفرق الأربعة الأولى”.

ثم استكمل المدرب النرويجي تصريحاته الصادمة لجماهير يونايتد، حيث قال: ” لقد طاردنا فرق المقدمة وسنحت لنا فرص عديدة لكننا لم نحسن استغلالها كما يجب. الترتيب لا يكذب في النهاية”.

وعن مشاركة فريقه في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) الموسم المقبل قال سولشاير “كانت هذه الفرضية موجودة، واذا لم يحرز سيتي كأس انكلترا فأننا سنبدأ المسابقة مبكرا”.

هذا التصريح به إشارة إلى أن فوز واتفورد في نهائي الكأس سيجعل يونايتد يشارك في التصفيات المؤهلة إلى الدوري الأوروبي، وتحديدًا في 25 تموز/يوليو المقبل حيث كان مدعوًا في الأساس لخوض مباراة ودية ضد توتنهام في شانغهاي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock