اوفرسبورت

برشلونة يُعلق على إمكانية التعاقد مع صلاح

تصريحات مهمة من جوردي ميستري بشأن التعاقد مع صلاح

كشف جوردي ميستري -نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني- عن إمكانية ناديه في التعاقد مع نجم فريق ليفربول الإنجليزي “محمد صلاح”، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وكانت تقارير أكدت الخلاف بين صلاح والمدرب الألماني يورغن كلوب مهدت لرحيل اللاعب المصري سواء ليوفنتوس أو الدوري الإسباني في الصيف.

وقال ميستري في تصريحات إلى صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أنا أحب جودة بول بوغبا، ولكن ليس بإمكاني مناقشة صلاح أو إيدين هازارد، هم في مستوى عالٍ جداً، فليس كل من هم في مستوى عالٍ يُمكن أن نتعاقد معه”.

أضاف “نحن سعداء بمجموعة اللاعبين الذين نمتلكهم، ونسعى للحفاظ عليهم خلال الفترة القادمة، وسوف تكون تعاقداتنا في أضيق الحدود”.

لعب صلاح (26 عاما) 36 لقاء في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وسجل 21 هدفا وصنع 8 كما شارك في 11لقاء بدوري الأبطال الأوروبي وسجل 4 أهداف وصنع هدفين.

وبسؤاله حول وجود أنباء تؤكد توصل برشلونة لاتفاق مع أياكس الهولندي لضم ماتياس دي ليخت: “في حقيقة الأمر أنا لا أعرف لماذا يقولون هذا لأنه لم يوقع لنا، سوف يتم حسم أمره مع نهاية الموسم وليس الآن”.

يُذكر أن برشلونة قد أعلن غياب عدد من اللاعبين الأساسيين عن موقعة سيلتا فيغو في الجولة 36 من الليغا الإسبانية والتي ستقام السبت على ملعب بالايدوس الشهير.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock