منوعات الأبراج

3 أبراج لا تعرف قيمة الأشخاص حولها حتى رحيلهم!

دائماً هناك أشخاص يهددوك بالرحيل ولن يعرفوا قيمتك طالما انت متواجدة بحياتهم، لكن يتغير الأمر حينما تغادرين ويلاحظون كم أذاهم كبرياءهم، ولماذا المشكلة كانت منهم طوال الوقت!

وبما أنّ الأبراج يمكنها أن تحدد هذه الشخصية، نقدم لك في التالي 3 أبراج لا تعرف قيمتك حتى تغادرين.

1- برج الجدي
يتمتع برج الجدي بكبرياء عالية جداً ولهذا يتعامل مع الاشخاص وكأنّهم دائماً موجودين إلى جانبه! ولا يكترث الجدي لمن حوله، بل يعامل الجميع بمشاعر باردة ولا يعي أهمية الشخص حتى يتركه، وهنا يشعر بالسوء، ورغم ذلك لا يعترف أنّه يشعر بالسوء، ولا يحاول اصلاح الأمر، بل يبقى بعيداً خوفاً من أن يواجه الرفض ويجرح كبريائه.

2- برج الدلو
من المعروف أنّ برج الدلو لا يعرف التعامل مع مشاعره! هو يحب الوحدة وهذا لن يهمه إن غادرت حياته أو بقيت بها! لن يعلم قيمتك حتى تغادرين ويمكن القول أنّ رغم برود مشاعره، هو يشعر بالذنب كثيراً لكن للأسف يتأخر حتى يشعر بذلك كثيراً، ولا يعطي الشخص الاهتمام اللازم إلّا بعدما يغادر!

3- برج الأسد
كالجدي، يحب برج الأسد نفسه كثيراً! ويفضل الاسد الشريك الذي يهتم به، ولهذا لن يهتم بك بالقدر نفسه. لن يعي قيمتك إلّا عندما يتركك هذا لأنّه سيتمكن من أن يقارن كيف كانت حياته عندما كنت متواجدة وكيف أصبحت. وبما انّ حبّه لنفسه هو أكثر ما يتحكم بقراراته، هو يستحق ان يكون ضمن هذه القائمة!

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock