اوفرسبورت

ماني يصعق ريال مدريد بتصريح صادم قبل مواجهة برشلونة!

وجه اللاعب ساديو ماني جناح ونجم نادي ليفربول الإنجليزي صدمة قوية لنادي ريال مدريد الإسباني والراغب بقوة في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

اللاعب الدولي السنغالي رافق مدربه الألماني يورغن كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نادي برشلونة الإسباني على ملعب كامب نو في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلقى ماني سؤالًا حول اهتمامات نادي العاصمة الإسبانية مدريد بالتعاقد معه في الصيف ليتحدث معه الصحفي عن إمكانية رؤيته يلعب في الدوري الإسباني يومًا ما.

النجم السنغالي أكد أنه يحترم الدوري الإسباني بقوة، لكنه يفضل الدوري الإنجليزي كثيرًا كونه الدوري الأفضل في العالم مشيرًا إلى أن كل لاعب يحلم بالذهاب إلى هناك.

وقال ماني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: “أعتقد أنكم تكتبون ذلك يا رفاق، أنا أقرأها في كل الصحف مثل الجميع. أحترم الليغا لكن الدوري الإنجليزي الممتاز هو دوري رائع وكل لاعب يريد اللعب هناك”.

ثم تحدث ماني عن وصوله لـ100 مباراة مع ليفربول، قائلًا: “الوصول إلى 100 مباراة مع ليفربول أم خاص للغاية ويعني الكثير بالنسبة لي، لعب هذا العدد من المباريات مع فريق مثل ليفربول أمر لا يُصدق. كما قلت على الدوام، أنا سعيد باللعب هنا، وأستمتع في كل يوم هنا وأحاول فعل كل شيء للفوز بشيء مع النادي”.

وعن لاعبه المفضل، قال ماني: “رونالدينيو (لاعب برشلونة السابق) كان بطلي. أحببت مشاهدته كثيرًا وهو يلعب. لا زلت أحبه كثيرًا لكي أكون صادقًا. سأحب أن أمتلك ابتسامة مثل ابتسامته”.

بينما اختتم صاحب الـ27 عامًا تصريحاته بالحديث عن مواجهة برشلونة، قائلًا: “كامب نو؟ ملعب رائع للغاية. لقد كنت أشاهد برشلونة منذ الصغر، جميعنا نحب مشاهدة كرة القدم، سيكون أمر مميز أن نلعب في مثل هذا الملعب. لكنه يكون دافعًا كبيرًا لنا وليس مصدر ضغط”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock