اوفرسبورت

لاعبو مانشستر سيتي يثورون في وجه جوارديولا!

جاءت تداعيات إقصاء مانشستر سيتي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا كبيرة للغاية على الفريق الإنجليزي، كان آخرها ما نشرها برنامج “شيرنجيتو” الإسباني الشهير حول رغبة عدد كبير من لاعبي الفريق في المغادرة بنهاية الموسم.

جوراديولا فشل في الوصول إلى الأدوار المتقدمة من البطولة للسنة الثالثة تواليًا مع السيتيزينز، حيث خرج على يد فريق إنجليزي آخر وهو توتنهام هوتسبير، بعد الإقصاء العام الماضي ضد ليفربول.

وقال صحفي الشيرنجيتو، خوسيه لويس سانشيز، إن قرابة 8 لاعبين من مانشستر سيتي طلبوا الرحيل بنهاية الموسم، من بينهم إثنين من كبار اللاعبين ممن يشعرون بإنهم مُهمّشين من قبل المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

ما قاله سانشيز كان نصه كالتالي.. “يوجد العديد من لاعبي مانشستر سيتي سئموا من أسلوب لعب بيب، من الوعود الكاذبة التي منحها إياهم بشأن دقائق اللعب والأهمية داخل الفريق”.

وأضاف، “حوالي سبعة أو ثمانية لاعبين سيطبون المغادرة بنهاية الموسم، من بينهم لاعبين من الطراز الرفيع سيقاتل عليهم كبار أوروبا، وهما ليروي ساني وجابريل خيسوس”.

وعن خيسوس بالتحديد، قال سانشيز: “إنه محبط ويشعر بخيبة أمل من جوارديولا وذلك لأن المدرب عندما جلبه إلى مانشستر سيتي وعده أن يكون المهاجم الأساسي، لكنه بعد ذلك أسند الدور إلى كون أجويرو”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock