المرأة

صور لك لا يحبها الرجل.. فتوقفي عن التقاطها!

لعلك لا تدركين مدى قدرة الرجل على ملاحظة أدق التفاصيل في صورك وانتقادها، خصوصاً أن أغلبية الرجال يميلون الى المرأة الطبيعية بعيداً عن التصنع أو التأنق الزائد.

علماً أن هناك شعرة بسيطة بين الترتيب والتأنق المبالغ فيه وهذا ما يميل اليه الرجل، خصوصاً أنك، من دون قصد، قد تلتقطين صوراً معينة تعتقدين بأنها ستجذب الشريك في حين أنها تؤدي فقط الى نفوره منك.

وضعية القبلة:

إن أغلبية الرجال، كي لا نقول جميعهم، يكرهون صور الفتاة التي تتخذ وضعية القبلة او ما يعرف بـ”Duck Face”، خصوصاً أن الرجل لا يفهم على الاطلاق هذه الوضعية وسبب اتخاذها والمبرر لها علماً أنها باتت ظاهرة متفشية بين الصور.

الكثرة في الصور:

إن الرجل يكره كثيراً المرأة المدمنة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي لا تقدر مفهوم الخصوصية على الاطلاق فتقوم بنشر كل خطوات حياتها اليومية من صغيرة وكبيرة وبطريقة مستمرة على مختلف حسابتها سواء عبر “إنستغرام” أو “فايسبوك”.

وبالتالي من الافضل التوقف عن الاكثار من نشر صورك خصوصاً إن لم يكن هناك مناسبة معينة تتطلب ذلك أو حدثاً مميزاً.

الصور المصطنعة:

إياك ثم إياك محاولة التقاط الصور المصطنعة لك، كالتظاهر بعدم الانتباه أثناء عملية التقاط الصورة لك أو المبالغة في حركات الجسم سواء من خلال العينين أو الفم أو استعمال مبالغ للفيلترات في هاتفك، خصوصاً أن الرجل لا يهوى سوى رؤية الفتاة ضاحكة بطريقة طبيعية ما يعطيه شعوراً بالراحة النفسية والأمان.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock